Last Updated On September 02, 2020 / Written By لورين كريستيانسن

كيفية استخدام إشارات رسائل LED للاستفادة من لوحات الرسائل

يمكن أن يشكل إيجاد طرق جديدة لترحيل معلومات الشركة والإعلان عنها للعملاء تحديًا. وكثيرا ما يتم اختبار التكنولوجيا الأحدث من قبل المالكين الذين يرغبون في العثور على طرق تقدمية لنقل كيف ينظر إلى شركتهم والتقاط اهتمام الجمهور. وعلاوة على ذلك، ترغب العديد من الشركات في التأكد من أن أساليبها الإعلانية صديقة للبيئة، وتوفير عائد جيد على الاستثمار، وتبرز بين المنافسة، علامات الرسائل، أو العلامات التي تعرض المحتوى ومقاطع الفيديو من خلال استخدام المصابيح، هي واحدة من التكنولوجيا صديقة للبيئة التي يستخدمها العديد من أصحاب الأعمال من أجل الإعلان عن المنتجات الجديدة، والترويج لها، ونقل معلومات الشركة.

أضواء LED وعلامات

الصمامالثنائي، أو الصمام الثنائي الباعث للضوء، هو جهاز أشباه الموصلات الذي يطلق الضوء عند تمرير تيار كهربائي من خلاله. الإلكترونات والثقوب التي تحمل التيار تتحد مع مادة أشباه الموصلات من أجل إنتاج الضوء. لأن مادة أشباه الموصلات الصلبة تولد الضوء، وصفت بأنها جهاز الحالة الصلبة. المصابيح لا تستخدم خيوط ساخنة أو تنبعث منها تفريغ الغاز مثل الفلورسنت والمصابيح المتوهجة، مما يجعلها أكثر كفاءة في استخدام الطاقة وطويلة الأمد.

فيما يلي قائمة بالمصطلحات التي يمكن أن تساعد المرء على فهم أفضل

  • لمصابيح LED ومكوناتها المختلفة- جهاز أشباه الموصلات - المواد التي لديها مستويات مقاومة بين موصل وعازل
  • موصل - كائن أو نوع المواد التي تسمح للتيار الكهربائي لتدفق في واحد أو أكثر من الاتجاهات
  • عازل - مادة التي لا تسمح بسهولة مرور الحرارة أو الصوت
  • الإلكترونات والثقوب - الجسيمات التي تحمل التيار الكهربائي
الأجهزة الصلبة - أي المعدات الإلكترونية التي تستخدم معدات أشباه الموصلات مثل الثنائيات والدوائر المتكاملة
  • الثنائيات - اثنين الطرفية (Di) المكون الإلكتروني الذي يتحرك تيار في اتجاه واحد
  • خيوط ساخنة - سلك رفيع من المواد المقاومة للتحلل بالحرارة. التيار الكهربائي يمكن أن تمر من خلال

المصابيح يمكن أن تستمر لفترات طويلة من الزمن. كما أنها تولد حرارة أقل وتستهلك طاقة أقل من معظم المصابيح الكهربائية القياسية. ونظرا لطول العمر المتوقع والقدرة على توفير الطاقة، والعمل كمورد صديق للبيئة وفعالة من حيث التكلفة، فإنها كثيرا ما تستخدم من قبل الشركات في شكل إشارات رسالة LED.


يشار إلى الإشارات الإلكترونية، ومراكز الرسائل، وشاشات العرض الرقمية، إشارات رسالة LED هي لوحات مسطحة تستخدم الآلاف من المصابيح الصغيرة لعرض المحتوى المغري بصريًا. كل ليد صغير تنبعث لون واحد ضوء واحد. جنبا إلى جنب مع الآلاف من المصابيح الأخرى، يمكن للوحة عرض عدد من أشرطة الفيديو والصور الفريدة. نظرًا لأنه يستند إلى رقميًا، يمكن تغيير محتوى العلامات كلما كان ذلك ضروريًا من خلال استخدام برامج الكمبيوتر.

فوائد علامات الرسائل الإلكترونية

هناك العديد من الفوائد لاستخدام مراكز الرسائل الإلكترونية، بما في ذلك-

  • محتوى الجدول - يمكن تعيين محتوى مختلف على الموقتات والتناوب خلال أوقات محددة من اليوم.

  • المرونة - يمكن تغيير المحتوى كلما لزم الأمر من خلال تطبيق الإشارات الرقمية أو عبر الهاتف الذكي.
  • تدوم طويلاً وفعالة من حيث التكلفة - نظرًا لأن مصابيح LED طويلة الأمد وموفرة في استهلاك الطاقة، فإن الاستبدال ليس ضروريًا حتى بعد سنوات.
  • يمكن إعادة تحديد الغرض - يمكن نقل نفس اللافتات إلى مواقع مختلفة واستخدامها لجذب الانتباه في مناطق أخرى في جميع أنحاء المبنى.
  • شاشة على مدار 24 ساعة - إشارات رسالة LED لعرض مرئيات ساطعة زادت من الرؤية في أي ساعة من اليوم.
  • تخصيص الضوء - تسمح معظم برامج اللافتات للمستخدمين بالتحكم في سطوع الشاشات. هذا مفيد بشكل خاص خلال المساء عندما يجب تعيين تباين علامة على حيوية أكثر إشراقا للحصول على مزيد من الرؤية.

    كيفية استخدام لوحات الرسائل الإلكترونية تكون

    بعض لوحات الرسائل أفضل في الكشف عن أنواع معينة من المعلومات تبعاً لحجم اللوحة وبنيتها. كما يؤثر نوع ومقدار المحتوى المعروض على كل لوحة على مدى جودة نقل الرسالة إلى جمهورها. بعض من أفضل الطرق لاستخدام لوحات الرسائل تشمل-

    • جعل الإعلانات
    • الإعلان والتسويق
    • ترويج منتجات جديدة
    • عرض ساعات العمل
    • عرض الوقت أو التاريخ
    • الإعلان عن حدث أو إعطاء توجيهات له
    • الترحيب بعملاء جدد
    • توفير تعليمات
    لوحات الرسائل يمكن استخدامها في مجموعة متنوعة من المواقع في جميع أنحاء الأعمال التجارية. ويعتمد موقع العرض الخاص بهم على أهداف الشركة وما يأملون في تحقيقه من خلال لافتات. وتشمل بعض هذه المواقع-


    يمكن استخدام علاماتالداخلية والخارجيةالخارجية لالتقاط اهتمام أولئك الذين يسيرون دون نية للذهاب إلى الداخل. كما يمكنهم إبلاغ العملاء الحاليين بساعات المتجر أو العروض الترويجية الخاصة قبل اتخاذ قرار بإجراء عملية شراء.


    يمكن استخدام العلامات الداخلية للتواصل مع كل من الموظفين والعملاء. على سبيل المثال، يمكن إعلام الموظفين حول اجتماعات الموظفين القادمة أو تغييرات جدول النوبات.



    موبايل
    بعض الشركات تعلق علاماتها على الشاحنات أو السيارات للإعلان عن منتجاتها أو عرض معلومات الشركة. يمكن أن يكون هذا وسيلة رائعة للإعلان عبر مجموعة واسعة من المواقع.

    كيفية إنشاء محتوى لعلامات الرسائل

    هناك عوامل مختلفة يجب مراعاتها عند إنشاء محتوى للإشارات الرقمية. لا يملك معظم الجمهور الكثير من الوقت لقراءة اللافتة، خاصة إذا كانت مثبتة على سيارة متحركة. و ينبغي أن تكون طبيعة الرسالة و اضحة لأي شخص يراها. عند إنشاء محتوى، تذكر ما يلي-

    • كن واضحًا وموجزًا
    • اختر صيغة قوية
    • لا تستخدم عبارات طويلة أو مصطلحات مربكة
    • استخدم أقل عدد ممكن من الكلمات لترحيل الرسالة الرئيسية اختر رسالة
    • أساسية وتأكد من ظهورها مرة واحدة أو أقل في الدقيقة

      تنسيق علامات الرسائل

      عند تنسيق الإشارات، من المهم أن نتذكر أن النص المعروض يظهر بشكل مختلف عما يظهر على اللافتات التقليدية. لذلك، يجب تنسيق الألوان والسطوع بشكل صحيح لضمان نقل الرسالة إلى الجمهور بسهولة. يجب على الشركات النظر في العديد من الخصائص قبل تنسيق لوحة الرسائل الخاصة بها، والتي تشمل-

      النص
      اختيار ثنائي الأبعاد، خط عادي بحيث تكون الرسالة واضحة للجمهور. تجنب استخدام الخطوط التي قد تثبت أنها تشتت الانتباه وتنتقص من الرسالة، حيث سيبدو النص الثلاثي الأبعاد والنص الزينة مفرطًا ويصعب قراءته.


      لوحات الرسائل LEDالملونةالتي تعرض ألوان متعددة هي أكثر تكلفة من لوحات أحادية اللون. إذا كان العمل يريد استخدام الصور لعرض الرسائل الخاصة بهم، ثم إنفاق المال الإضافي لشراء لوحة معقدة قد يكون يستحق كل هذا العناء. ومع ذلك، إذا كانت الشركة تريد ببساطة عرض رسومات ثابتة، فمن المحتمل أن يكون لوحة أحادية اللون خيارًا أكثر قابلية للتطبيق.

      السطوع
      ضوء الشمس يمكن أن تجعل من الصعب قراءة المحتوى لأن هناك تباين أقل بين الكلمات والخلفية. تتحكم مستشعرات الضوء المحيط في السطوع تلقائيًا في أي وقت من اليوم حتى لا تضطر المستخدمين إلى ضبط مستوى السطوع يدويًا.

      القرار
      . أصغر المسافة بين كل بكسل، وأكثر حزما محتوى علامة رسالة ليد سيكون. يجب وضع العلامات دائمًا على مسافة المشاهدة المثلى، وهي النقطة التي تمتزج فيها وحدات البكسل المختلفة معًا لإنشاء صورة غير ضبابية. كلما كانت العلامة بعيدة عن الجمهور، كلما كانت الدقة أكبر لضمان عرض صورة واضحة.

      الحركة
      يمكن أن تلتقط مقاطع الفيديو والرسومات المتحركة انتباه الجمهور، ولكن النص الذي يتحرك عبر اللوحة قد يكون أكثر صعوبة في القراءة. بدلاً من ذلك، يمكن استخدام الرسوم المتحركة والقصاصات بين الشرائح لجذب انتباه الجمهور قبل عرض الرسالة الرئيسية للعلامة.