Last Updated On July 25, 2020 / Written By ميشيل جاكو

هل برنامج اللافتات الرقمية مناسب لعلامتك التجارية؟

فكر في ذلك. عندما يتعلق الأمر بالعلامة التجارية، ما هو حجم الدور الذي تلعبه الصور في هذه المسألة؟

من واجهات المتاجر إلى اللوحات الإعلانية إلى عروض قائمة المطاعم وحتى الإعلانات المتحركة المنشورة على قمة المترو وسيارات الأجرة، فإن نهاية اللعبة هي نفسها لجذب انتباه المارة وتحويل ذلك الفرد إلى مستهلك.مع

استمرار التكنولوجيا في التطور، ينبغي أن استراتيجية العلامات التجارية للأعمال؛ وهذا يشمل الترقية من لافتات مؤرخة إلى CGI (الصور التي تم إنشاؤها بواسطة الكمبيوتر) تخطيطات على أمل أن تروي قصة أكثر جاذبية.

الرجل كان يشارك الحكايات الشخصية لقرون.

قبل ما كان يعتقد في الأصل أنه أقدم لوحات كهف في فرنسا في حوالي 30،000 قبل الميلاد، الفن الصخري الإندونيسي، الذي يبلغ من العمر حوالي 44،000 سنة، يصور في الواقع أقدم قصة في العالم.

ومع مرور الوقت ومع نمو السكان، يصبح الاهتمام أكثر تحدياً يتعين فهمه، وتصبح الحاجة إلى عرض أكثر تفصيلاً لرواية القصص أمراً ضرورياً. ولتحقيق ذلك، تم اختراع أدوات مثل المطبعة وأجهزة الكمبيوتر الشخصية، والآن، وصلنا إلى العصر الرقمي.

إليك نظرة على سبب كون برنامج الإشارات الرقمية مناسبًا لعلامتك التجارية.

ما هو برنامج الإشارات الرقمية؟ + فوكاب. قائمة

باختصار، برنامج الإشارات الرقمية هو برنامج محوسب يستخدم لتوليد عرض رقمي لمعلومات السوق.

تتكون هذه العلامة الإلكترونية عادة من مكونات LCD أو LED.شاشة

  • LCD (شاشة الكريستال السائل) هي شاشة مسطحة تستخدم عادة في الأجهزة المحمولة (مثل الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية) وأجهزة التلفاز وشاشات الكمبيوتر. تتكونشاشة LCD من بلورات سائلة، مضغوطة بقطعتين من الزجاج المستقطب، وتستخدم لتبديل البيكسلات وخارجها للكشف عن صورة معينة.
  • LED (الصمام الثنائي الباعث للضوء) هو جهاز أشباه الموصلات الذي ينبعث منه الضوء عندما يتدفق تيار إلكتروني، ويعمل كمصدر للضوء. على غرار لد، وغالبا ما يستخدم ليد في أجهزة التلفزيون والهواتف الذكية، وكذلك.
مع نموها المستمر في شعبيته ومن المتوقع توسيع سوق بقيمة تتجاوز 29 مليار دولار بحلول عام 2024، هناك عدد من الطرق لاستخدام برامج الإشارات الرقمية لصالحك بغض النظر عن صناعتك

شاشات عرض الفيديو شكل

شائع من الإشارات الرقمية، شاشات عرض الفيديو، وغالبا ما يتم تقديمها من خلال شاشات واسعة النطاق تعرض محتوى اللافتات، والتي هي أساسا معلومات مخصصة في شكل الفيديو أو النص، مثل الشاشات، وشاشات متعددة، ينظر إليها في الأحداث الرياضية من قبل لوحة النتائج أو تخطيطات الخلفية في الحفلات الموسيقية.

يجب أن تحتوي شاشات الفيديو على تفاصيل دقيقة للوحدة توفر تباينًا عميقًا، مما يعزز الصور الحادة والتلوين الواضح.

بكسل قصيرة لعناصر الصورة، هو المصطلح الذي يلعب دورا كبيرا في جودة العرض، والعمل كمصدر رئيسي للضوء لإلقاء الضوء على الصورة بأكملها، وصولا الى النص إلى الرسومات والرسوم المتحركة. تعمل كأصغر عنصر في نظام العرض الإلكتروني، تأتي طاقة البكسل من LED.

الإشارات الرقمية التفاعلية على

النقيض من مجرد النظر إلى الشاشة، تسمح الشاشات الرقمية التفاعلية للمستخدمين بالتفاعل مع الشاشة.

شاشة تفاعلية هي وحدة LCD مدفوعة بالكمبيوتر والتي يمكن الوصول إليها من قبل المستخدمين لعدد من الأنشطة. على سبيل المثال، تعمل القوائم الرقمية كوسيلة جديدة لطلب الطعام. بدلا من الاعتماد على الخوادم، يمكن للضيوف ببساطة اختيار عناصر القائمة المطلوبة من شاشة تفاعلية. و تعجل عملية طلب الطعام و تخفض تكاليف العمالة عن طريق الاستعاضة عن عدد الموظفين بنظام لل طلبات الرقمية.

لوحات البحث عن الطرق

عند زيارة متحف، القيام برحلة إلى مرفق الرعاية الصحية، أو محاولة العثور على طريقك حول مركز تسوق غير مألوف، محاولة استخدام خريطة ثابتة يمكن أن يثبت أن يكون تحديا، لأنها ليست دائما ما يصل إلى التاريخ، مع بناء/إعادة تشكيل في الاعتبار، وأنها ليست دائما أوضح في تحديد مكان وجود المشاهد حاليا على الخريطة.

مع لوحات تحديد الطريق، يمكن بسهولة تحرير الشاشات الرقمية وتنقيحها عن بعد على سطح المكتب، الكمبيوتر المحمول، وحتى على الهاتف الذكي. مع الخيارات القابلة للتخصيص لدمج الصور التفصيلية، هذه الخرائط الرقمية هي أيضا أكثر إرضاء بصريا، مما يسمح للمشاهدين أن يكون لديهم فهم أفضل للمكان الذي تقع فيه على فرضية، جنبا إلى جنب مع كيفية الوصول من النقطة A إلى النقطة B.

معالجة المخاوف التكنولوجية وكيفية ارتباطها الإشارات الرقمية

دمج أفضل برامج الإشارات الرقمية في استراتيجية التسويق له العديد من الفوائد لجميع أنواع الشركات التي تستخدمها. ومع ذلك، على الرغم من مزاياه العديدة، قد يجد البعض نفسه مترددا في الاستثمار. في بعض الأحيان، ويرجع ذلك إلى مخاوف مثل

التكلفة
مع الشركات على حد سواء الكبيرة والصغيرة، مخاوف الإشارات الرقمية تبدأ عادة مع خلاصة القول. وتستند النتيجة النهائية للشركة على الإيرادات بعد خصم النفقات. وعلى الرغم من أن المالية ينبغي أن تؤخذ دائما في الاعتبار، فإن التركيز على الفوائد المحتملة لا يبدو كإغراء، عند النظر في التكاليف الأولية للاستثمار.

عند تحديد ما إذا كان الوقت المناسب للترقية من ممارسات العلامات التجارية السابقة أم لا، ضع في اعتبارك تاريخ الربح. قارن ليرة العمل (خطة العام الماضي) بالخطة المتوقعة للعام الحالي. وبناءً على ما إذا كانت الأرقام تتزايد أو تتناقص أو تبقى على حالها، يجب أن يستند الحكم النهائي للتحويل إلى تدفق الإيرادات.

وتذكر أن البحث عن نتائج جديدة غالباً ما يحفزه التغيير. لا أوافق؟ جوجل تعريف الجنون.

التركيب والصيانة المعقدة
يمكن أن يكون هذا شاقا بشكل خاص لأصحاب الأعمال الذين ليسوا من الدهاء من الناحية التكنولوجية، وعلى الرغم من أن ايكيا ألهمت العلامات التجارية زملائها لتوصيل التعليمات من خلال عمليات تجميع الأثاث المبسطة، فإن المفهوم ليس تماما ترجمة بنفس الطريقة في عالم التكنولوجيا.

عند التسوق حول أي شركة برامج الإشارات الرقمية للذهاب مع، تأكد من أن البائع إما تبسيط العملية لجعل التثبيت بسيطة قدر الإمكان أو أنها سوف تثبيت شخصيا البرنامج.

وعلاوة على ذلك، عند توقيع العقد، مراجعة ما إذا كانت الصيانة مشمولة. سوف تقف معظم العلامات التجارية النخبة وراء منتجاتها، وتوفير المساعدة لتحديثات النظام وعنوان واستفسارات المستخدمين.

دور «السحابة» لفهم ما هي الإشارات المستندة

إلى السحابة، يجب على أرباب العمل، أولاً، أن يكونوا على دراية بما هي السحابة.

المعروف أيضا باسم الحوسبة السحابية، هذا الحل لافتات، ويعرف أيضا باسم سحابة، هو سلسلة من الشبكات التي تستضيف البيانات وتقدم الخدمات. ومن الأمثلة على ذلك iCloud من Apple، وهو نظام تخزين قائم على السحابة يحمل المستندات والصور ومقاطع الفيديو والموسيقى. من خلال منتجات Apple المشتركة، مثل iPhone أو Mac Book، يمكن لـ iCloud الوصول إلى هذه البيانات وتخزينها في قاعدة بيانات عبر الإنترنت.

وبالمثل، تتضمن برامج الإشارات الرقمية الوصول المستند إلى السحابة لأنظمة إدارة المحتوى أو نظام إدارة المحتوى. من خلال السحابة، يمكن للمستخدمين تخصيص المحتوى عن بعد، خارج الموقع، أثناء استخدام الهاتف الذكي أو الكمبيوتر/الكمبيوتر المحمول. كما يمكن منح الوصول إلى السحابة لأطراف متعددة، مثل المالكين والمديرين وفريق التسويق.

وهذا مفيد بشكل خاص لأنه يمكن تحديث شاشات العرض الرقمية بشكل متكرر كما هو مطلوب.

ميزات للحفاظ على العين على الإشارات

الرقمية يسمح للشركات للسيطرة على رسالتهم، والتواصل مدروس لمختلف الخصائص الديموغرافية المتعلقة بالعمر والأعراق والجنس، وما إلى ذلك ليس فقط المستخدمين في السيطرة على المحتوى المكتوب ولكن أيضا كيف ومتى وأين يتم عرض الرسالة.

الإشارات الرقمية تعزز نهج جديد العمر عندما يتعلق الأمر الإعلانات. مع ميزات سهلة الاستخدام، يمكن إجراء المزيد من تجريب A/B لمعرفة كيفية استجابة المستهلكين لشاشات العرض والحملات التسويقية المختلفة. إن مشاركة العملاء هذه هي الآن القوة الدافعة للمحتوى الناجح.

يجب أن تتضمن ميزات برامج الإشارات الرقمية الرئيسية الأخرى

قوائم
تشغيل المحتوى هي مفتاح تنفيذ الرسائل التي يتردد صداها مع الجمهور المستهدف. العوامل الرئيسية التي يجب أن تذهب إلى وضع قائمة تشغيل الصوت هي

  • معرفة الجمهور
  • إنشاء صيغة عمل، مثل مدة الوقت، والتناوب، ومختلف المرئيات (وهذا يتطلب تجريب قبل الانتهاء
  • من
  • مطابقة المحتوى مع الأهداف العامة للشركة
  • تحديثات متكررة للحفاظ على قائمة التشغيل مثيرة للاهتمام وجديدة
  • فرصة لدعوة للعمل من العميل من
خلال تصميم قوائم التشغيل المحتوى لتناسب الجمهور الرئيسي للشركة، فإنه يبني علامة تجارية ويخلق العملاء المخلصين.

دقة العرض
على الرغم من أنه ليس ضروريًا في معظم الحالات، فمن الأفضل الاستثمار في البرامج التي تدعم شاشات 1080p (يشار إليها أيضًا باسم Full HD) دقة. شاشات 1080p لديها القدرة على عرض كل 1,920 بكسل وبأعلى دقة. أيضا، تأخذ في الاعتبار حجم شاشات العرض الخاصة بك وأين سوف تكون موجودة في مؤسستك. على سبيل المثال، الإشارات الرقمية التي سيتم عرضها من بعيد يمكن أن تحمل لتقديم قرار أقل حيوية، مثل 720p و 1080i. في حين أن الشاشة التي سيتم عرضها عن قرب، مثل القائمة الرقمية في مطعم، تتطلب نوعية أفضل لأنها أكثر وضوحا.

الإدارة عن بعد ومراقبة الشاشة
الإدارة عن بعد يمكن أن تكون الإدارة عن بعد واحدة من أهم ميزات البرنامج. عادة ما تكون الإشارات الرقمية قائمة على السحابة. وهذا يعني أنه يمكن التحكم في الشاشات وإدارتها عن بعد من أي موظفين مصرح لهم بالوصول والاتصال بالإنترنت. ويمكّن هذا الشركات من الرد على أي إصلاحات لافتات أو أخطاء فنية، بالإضافة إلى إجراء تعديلات على الشاشة في الوقت الحقيقي.

وبالمثل، تسمح مراقبة الشاشة بعرض شاشات متعددة مباشرة عن بعد من شاشة الكمبيوتر. وهذا يسمح للمستخدمين لتأكيد أن العرض الرقمي يبدو بالضبط كما ينبغي، حتى عندما لا تكون هناك جسديا للعرض شخصيا.

الجدول الزمني و البرمجة
فيما يتعلق بقائمة التشغيل الرقمية, ينبغي أن يوفر البرنامج خيارات جدولة تتيح لل مستعملين تحديد المدة و الجداول الزمنية لل تناوب. وهذا يمنع الشاشة من الركود خلال ساعات العمل المفتوحة، مما يجعل جميع المشاهدين والعملاء منخرطين في اللافتات.

نداء جمالي
يجب أن تتزوج الشاشة المثالية الصور مع الرسائل، وضمان أن واحد لا تغلب على الآخر. وينبغي أيضا تجنب الإفراط في التشوش لأن ذلك يمكن أن يصرف انتباه الجمهور بعيدا عن الرسالة.

كيف يزيد استخدام الإشارات الرقمية

الإشارات الإيرادات، وحدها، هو أداة قوية، مع القدرة على بكرة المستهلكين في عن طريق الصياغة الاستراتيجية، والمظهر، والتنسيب. الإشارات الرقمية ليس فقط لديه القدرة على القيام بنفس الشيء، ولكن أيضا يوفر فوائد مثل

1. تحويل حركة المرور القدم إلى مبيعات
الوصول إلى العملاء الموالين بالفعل في المتجر وطلب نشر الكلمة هو الآن أسهل بكثير بسبب الإشارات الرقمية. يمكن للعملاء الراضين ترك مراجعة أو التواصل مع الأعمال على وسائل التواصل الاجتماعي. يمكن الآن مشاركة الرسالة التي يرغب أصحاب العمل في نقلها إلى العملاء بمجرد مغادرتهم الموقع الفعلي.

2 - خفض التكاليف
لأن برامج الإشارات الرقمية توفر الكثير من القدرات، لم تعد الحاجة إلى عدد كبير من الموظفين ضرورية، مما يقلل من ساعات العمل الإضافي وتكاليف العمالة الإجمالية. كما أن الحاجة إلى طباعة المواد التسويقية، مثل القوائم الجديدة، وعلامات النوافذ، والنشرات تصبح عفا عليها الزمن، مما يثبت أنها فعالة من حيث التكلفة وصديقة للبيئة.

3 - تحقيق الدخل شاشات
الإشارات الرقمية التفاعلية يخلق تحقيق الدخل. على سبيل المثال، تتيح لوحات قائمة طعام الغداء التفاعلية للعملاء طلب الغداء مسبقًا للتوصيل، أو يمكن للافتات الموجودة خارج مساحات العمل المشتركة تشجيع العملاء على حجز مساحة للاجتماعات المستقبلية.

التفاف - ما يجب مراعاته

قبل الشراء قبل الاستثمار في لافتات البرامج الرقمية، من المهم معالجة الأسئلة الشائعة والمخاوف مثل

  • عدد الشاشات المستخدمة؟
  • ما هو الجدول الزمني للمشروع؟
  • ما هي استراتيجية المحتوى؟
  • ما هي الميزانية؟
بعد تقييم وتحديد فهم مدروس لمنتج البرنامج المطلوب، وسوف تصبح أكثر وضوحا إذا كانت العلامة التجارية سوف تستفيد حقا.

الإشارات الرقمية هي سوق سريعة النمو، وهذا يعني أن هناك العديد من الشركات التي تبيع منتج مماثل. هذا هو السبب في أن أرباب العمل بحاجة إلى أن يصبحوا على دراية بالمنتج قبل الشراء. الموضوعات الأخرى التي يجب مراعاتها قبل الشراء هي

سهلة الاستخدام - استخدام برامج الإشارات الرقمية يجب أن يخفف من الإجهاد من إنشاء المحتوى، وبالتالي يجب أن يتضمن البرنامج قوالب مسبقة الصنع سريعة وسهلة النشر.

القوالب الديناميكية - يجب أن تتضمن برامج الإشارات الرقمية قوالب ديناميكية، شيء يمكنه نجاح باهر العملاء، وليس فقط القوالب العادية للاستخدام اليومي. يجب أن تتضمن البرامج الرقمية مجموعة من القوالب الديناميكية للشركات لاستخدامها، ومع ذلك، يتم تشجيعها على استخدام مصادر أخرى لإنشاء شاشة مدورة بشكل جيد. على سبيل المثال، يمكن للتطبيقات مثل Adobe Photoshop و VSCO و Pixlr و PowerPoint و Carnival الشرائح إنشاء محتوى قد لا يتم تضمينه في القوالب الديناميكية المضمنة بالفعل.

الموثوقية - الشاشات الرقمية هي عادة منتج موثوق به. ومع ذلك، أيا كان برنامج اللافتات الذي يتم اختياره يجب أن يكون موثوقا به مع القليل من القضايا التقنية، لذلك تحقق من مراجعات المستهلكين الأخرى قبل وضع الصيغة النهائية للعقد.

التوافق - تأكد من إمكانية تشغيل البرنامج الذي تم اختياره على متصفحات إنترنت متعددة مثل Windows و Chrome و Safari.