Last Updated On July 25, 2020 / Written By

لوحة القائمة الرقمية مقابل التقليدية- ما هو الأفضل لمطعمك؟

يخدم مطعم لافتات غرض أكبر من مجرد إدراج أصناف متنوعة; في الواقع، لوحة القائمة الرقمية يمكن أيضا تحديد هوية العلامة التجارية.

عند دخول المطاعم أو مؤسسات الوجبات السريعة، عادة ما تكون لوحات القوائم المنشورة أول من يلفت انتباه العميل. وبسبب هذا، من المهم للشركات الاستفادة من هذا الأمر والنظر في كيفية عرض وماذا تريد.

في المتوسط، 8 من أصل 10 المارة سوف تدخل مساحة البيع بالتجزئة بسبب لافتات مقنعة، وذلك من أجل البقاء تنافسية يجب أن تقف جاذبيتها البصرية بعيدا عن بقية. مع المناقشات بين ما إذا كانت لوحات القوائم الرقمية أكثر تأثيراً من نظيراتها غير الرقمية، فإن النظر في الاختيار الصحيح لعلامتك التجارية يمكن أن يكون تحدياً.

للحصول على فهم أعمق، دعونا نستكشف الاختلافات الرئيسية بين لوحات القائمة التقليدية والرقمية، وما إذا كان جعل التبديل مناسب لعلامتك التجارية أم لا.

لوحات القوائم في لمحة

رقمية لوحات القائمة لوحات
القوائم الرقمية هي مجموعة من الشاشات التي يتم تشغيلها من قبل جهاز كمبيوتر مركزي. تحولت العديد من المطاعم إلى لوحات القائمة الرقمية لمظهرها الحديث وأنيق. تعرض اللافتات الرقمية على شاشات من أي حجم، وتُعلم من خلال مجموعة متنوعة من القنوات مثل محتوى الفيديو والرسوم المتحركة والنص.

هناك العديد من المزايا التي تمنح لوحات القائمة الرقمية أصحاب الأعمال على لوحات القائمة التقليدية-

  • أسهل للعملاء للقراءة باستخدام شاشات مشرقة ونص أكبر
  • تحديث القائمة بسيطة ومبسطة
  • يحفظ على تكاليف الطباعة
  • يقلل من تكاليف العمالة
  • مشاركة العملاء أعلى
  • يوفر متنوعة, كما شاشات يمكن تغيير القوائم تلقائيا طوال اليوم
لوحات القائمة التقليدية أو الثابتة لوحات القائمة لا تزال مفيدة لكثير من المطاعم. لافتات ثابتة اثنين من الوظائف- لإبلاغ وتزيين.

لوحات القائمة هذه هي أسهل لتثبيت ولها نطاق سعري أقل من لوحات الرقمية. قد يرغب بعض أصحاب المطاعم في الحفاظ على أجواء معينة، لذلك من أجل البقاء متناسقًا مع الديكور، مثل العشاء ذو عنوان 50 عامًا، على سبيل المثال، قد لا تكون الإشارة الرقمية هي الأنسب. فوائد لوحات القائمة التقليدية تشمل-
  • لا أخطاء رقمية
  • لا تكاليف التشغيل الرقمية
  • طول العمر
  • تفرد التصميم

لوحات القائمة الرقمية مقابل لوحات القائمة التقليدية هي لوحات المعلومات

الرقمية والثابتة على حد سواء. ولكن في الآونة الأخيرة، وضعت لوحات القائمة الرقمية استراتيجية تغيير اللعبة من التعرف على العلامة التجارية ومشاركة العملاء، مما يجعل من الصعب على لوحات القائمة الثابتة أن تتنافس معها.

فيما يلي الاختلافات الرئيسية بين كلا الشكلين من اللافتات.

1 - التكلفة لوحات القائمة

التقليدية يجب أن تأخذ في الاعتبار تكاليف الطباعة مكلفة لإنشاء جميع المواد البصرية، في حين لوحات الرقمية لا. بدلاً من الاضطرار إلى إعادة طباعة القوائم المحدثة، يمكن تطبيق تغييرات القائمة الرقمية بسرعة وببساطة على علامة رقمية عبر الكمبيوتر.

لا تقتصر لوحات القوائم الرقمية على خفض تكاليف المواد فحسب، بل إنها تقلل أيضًا من تكاليف المواد الغذائية والهدر. لوحات القائمة الرقمية مزامنة مع نقاط البيع، نقطة البيع، والأنظمة، مما يسمح للموظفين لتتبع أكثر دقة المخزون. وهذا مفيد على نطاق واسع عند أخذ انتهاء صلاحية الطعام في الاعتبار، أو مراقبة عندما المكونات أو عناصر القائمة أو تشغيل منخفضة.

مع نظرة أكثر وضوحا على المخزون، الشركات تمنع النفايات. ويتم تحقيق ذلك من خلال تحقيق هامش مبيعات أعلى لكل معاملة لأنه لا يتم تفويت فرص المبيعات بسبب نفاد مخزون أصناف القائمة.

كما توفر لوحات القوائم الرقمية المال على المدى الطويل عند النظر إلى وفورات الحجم. و وفورات الحجم هي تخفيضات في التكاليف تحدث عندما تزيد الشركات الإنتاج. اعتمادا على المطعم وموسميته، لوحات القائمة قد تتطلب خمسة إلى ستة تحديثات أو مراجعات سنويا.

2 - تجربة العملاء

في عالم اليوم سريع الخطى، يتوقع العملاء الجودة والسرعة؛ التكنولوجيا تجعل ذلك ممكنا. من خلال ترقية لوحة القائمة إلى تجربة رقمية، العملاء أكثر ميلا للزيارة. باستخدام شاشات مشرقة مع نص واضح وهذا يسمح لسهولة القراءة. وتظهر الاستطلاعات أن 74 في المئة من الأولويات العليا للعملاء هي قائمة سهلة القراءة.

القوائم الرقمية يمكن أيضا ترفيه المستهلكين. أثناء الانتظار في الطابور، يمكن للعملاء المشاركة مع المحتوى على الشاشات، وتشتيت من وقت الانتظار.

تتمتع لوحات القوائم الرقمية بالقدرة على البيع للعملاء، مما يعزز المبيعات الإجمالية. البيع هو عندما يؤثر البائع على العميل لشراء سلع أكثر تكلفة أو إضافات لجعل بيع أكثر ربحية. بدلا من أن يقترح الموظف أي ما يصل بيع، لوحة القائمة يمكن أن تقترح ما يصل بيع، والعميل قد لا شعوريا حتى بيع أنفسهم دون أي شعور بالضغط من الموظف.

3 - يمكن لشودلينغ وتحديث

أصحاب العمل تعيين لوحة القائمة الرقمية لتغيير القوائم تلقائيا في وقت محدد من اليوم. يتم التخلص من الحاجة إلى تبديل قوائم الغداء بدنيا مع قوائم العشاء.

أيضا، إضافة عناصر القائمة الجديدة أو تغيير الأسعار يمكن الآن أن يتم عن بعد. يمكن للإدارة استخدام الهواتف الذكية، أو أي جهاز متصل بالإنترنت لإضافة أو تغيير المعلومات على الفور. كما يمكن تحديث لوحات القوائم الرقمية بسرعة للامتثال للقوانين الصحية الجديدة أو القادمة.

فعلى سبيل المثال، ينص الباب الرابع من قانون الرعاية الميسورة التكلفة على ما يلي- «المطاعم وما شابه ذلك من مؤسسات الأغذية بالتجزئة التي تشكل جزءا من سلسلة تضم 20 أو أكثر المواقع التي تمارس الأعمال التجارية تحت نفس الاسم' للكشف بطريقة واضحة وواضحة' بيان الكشف عن التغذية، 'المدخولات اليومية المقترحة من السعرات الحرارية،' وعدد السعرات الحرارية الواردة في بند القائمة القياسية. ' لا تشمل عناصر القائمة القياسية أشياء مثل العروض اليومية الخاصة، ولكنها تنطبق على الطعام على العرض والطعام للخدمة الذاتية».

باستخدام لوحة القائمة الرقمية، إدخال هذه المعلومات هو تقريبا خالية من المتاعب ويسمح للمطعم للبقاء على اطلاع ومتوافقة. و يساعد ذلك أيضا في إبقاء المستهلكين على علم بمدخولهم من السعرات الحرارية, و تعزيز العقلية الواعية بالصحة.

4 - الإدارة مع

تزايد سلسلة المطاعم، قد يكون من الأصعب الحفاظ على الاتساق في المظهر والممارسات التشغيلية عبر مواقع متعددة. مع لوحات القائمة التقليدية، ليس هناك ما يضمن أن قوائم جميع المواقع موحدة في المظهر.

لوحات القائمة الرقمية يسلب عدم اليقين من خلال القدرة على تحديث جميع القوائم بشكل جماعي في آن واحد. وهذا يزيل التناقضات القائمة ويخلق صورة العلامة التجارية السوائل واستراتيجية التسويق. التحكم المركزي يمكن أيضا القضاء على الأخطاء وعدم الكفاءة. يمكن لأصحاب العمل مراقبة الشاشات والتحكم في المحتوى والرسائل من أي مكان تقريبًا، طالما يوجد اتصال بالإنترنت.

5 - الأثر البيئي تم القضاء

على ما يقدر ب 18 مليون فدان من الغابات بسبب إزالة الغابات, و يسهم منها بنسبة 40 في المائة من المنتجات الورقية. ويشمل ذلك الكتالوج والورق اللامع، والمواد المستخدمة في كثير من الأحيان للقوائم، ولافتات القائمة المنشورة.

تقطع اللوحات الرقمية الحاجة إلى طباعة رسائل جديدة ويمكن تغييرها وتحديثها بسهولة. لافتات القائمة الرقمية يلغي الحاجة إلى القوائم الورقية، مما يقلل من البصمة البيئية للشركة ويزيد من الأرباح عن طريق التخلص من تكاليف الطباعة. من المهم ملاحظة أن استخدام لوحات القوائم الرقمية للكهرباء له أيضًا تأثيرات بيئية، ولكنه أصغر بكثير بالمقارنة.

تقنية LED تجعل القوائم الرقمية خيارًا أكثر قابلية للتطبيق وهو أيضًا صديق للبيئة لأنه يتطلب استهلاك طاقة منخفض مقارنة بمصادر الإضاءة الأخرى. من خلال الحاجة إلى طاقة أقل، تقلل تقنية LED من انبعاثات الاحتباس الحراري من محطات توليد الطاقة.

6 - ساعات التشغيل على

عكس لوحات القائمة الثابتة، يمكن للوحات القائمة الرقمية الاستمرار في الإعلان عن منتجاتها بعد ساعات التخزين. من خلال وجود شاشة مضاءة الزاهية هذا يأخذ المطعم خارج ويمكن مشاركة علامتها التجارية للعملاء في المستقبل المشي الماضي المطعم. يمكن لأصحاب العمل وضع جدول زمني مساء من خلال برنامج الإشارات الرقمية لتصميم الرسائل بعد ساعات.

7 - الإشارات

الرقمية المرئية يلفت انتباه العملاء ويمكن أن تؤثر على قراراتهم الشرائية من خلال خلق تفاعل حميم واحد على واحد. ويمكن للوحات القائمة الرقمية أيضا التركيز على الصفقات أو العروض الترويجية التي تزيد المبيعات الإجمالية. مع الوصول إلى محتوى الفيديو أو صور GIFS الآلية، يضيف هذا عنصراً من الحركة إلى لوحة القائمة ويمكن أن يلتقط انتباه العميل بشكل أسرع. ومع ذلك، يمكن للوحات الرقمية أن تردع العملاء من خلال الكثير من النشاط. يمكن للوحات المزدحمة التي تحتوي على الكثير من المعلومات أو النصوص أن تجعل من الصعب على العملاء الانتباه إلى الرسالة الرئيسية، لذلك من المهم ضمان عرض جميع المحتويات بطريقة استراتيجية ومدروسة.

8 - العائد

على الاستثمار للتنافس مع الأسواق المتغيرة باستمرار، يجب أن تكون المطاعم مبتكرة كما كان من أي وقت مضى. سوف تدفع لوحة القائمة الرقمية عمليا لنفسها وزيادة عائد الأعمال على الاستثمار. عائد الاستثمار هو النسبة بين صافي الأرباح وتكلفة الاستثمار. من خلال زيادة هوامش المبيعات وزيادة الفرص الموسمية إلى أقصى حد، وتعزيز عمليات الشراء من خلال التجربة الرقمية، وتحسين تأثير العلامة التجارية، والقضاء على تكاليف طباعة القائمة الثابتة، وهذا يؤثر بشكل إيجابي على عائد الاستثمار للشركة.

9 - الجمهور المستهدف

بعد رؤية لوحة قائمة ثابتة عدة مرات، يمكن للعملاء البدء في فك الارتباط مع المحتوى. لا تعرض اللوحات الرقمية المحتوى المحدث بشكل متكرر فحسب، بل يمكن لأصحاب العمل بسهولة تصميم العروض الترويجية لجمهورهم المستهدف. على سبيل المثال، قد يحتوي مطعم بالقرب من مدرسة ثانوية على عروض غداء مدرسية للطلاب، ويمكن عرض هذا المحتوى خلال وقت خروج الطلاب لتناول طعام الغداء.

10 - حركة القدم

باستخدام الشاشات التفاعلية فإنه لا يزيد فقط من المشاركة ولكن أيضا يزيد من الكفاءة. على سبيل المثال، انها استراحة غداء العامل وانه/انها في عجلة من امرنا. من خلال استخدام قائمة شاشة تعمل باللمس، يمكن للعملاء إجراء التحديدات بسرعة دون أي تفاعل بشري، والعودة إلى العمل في الوقت المحدد. وهذا يمكن أيضا تحويل الجداول بشكل أسرع والسماح لمزيد من العملاء ليأتي في وتناول الطعام.

11 - المجتمع

كسب ولاء العملاء المحليين يمكن أن تساعد العديد من المطاعم البقاء على قيد الحياة بين المنافسة. باستخدام لوحات القائمة الرقمية، يمكن للمطاعم إظهار تقديرها من خلال تقديم الأخبار المجتمعية ومشاركتها على شاشاتها. على سبيل المثال، يمكن أن يعرض الأخبار المحلية مثل الأحداث القادمة، أو الترويج للشركات المحلية في المنطقة.

إذن، ما الذي يجب أن تستثمر فيه في نهاية المطاف؟

كل من لوحات القائمة التقليدية والرقمية لها أدوارها في المطاعم. عادة، يمكن للعديد من المطاعم الاستفادة من كل من الأعمال التجارية الواحدة، مثل استخدام لوحة القائمة الرقمية للعملاء الذين يقدمون الطعام، مع دمج قوائم ثابتة للعملاء الذين يرغبون في أخذ قائمة للذهاب لأوامر الاستقبال المستقبلية.

يجب على الشركات الاستثمار في لوحات القوائم الرقمية لأنها يمكن أن تزيد من كفاءة الأعمال، وتوفير خدمة أفضل للعملاء، وتعزيز النتيجة النهائية للشركة. ومع ذلك، فإنه لا يكفي لمجرد شراء البرنامج الرقمي، وتركيب شاشات العرض، ومشاهدة الأرباح تتكشف. من أجل تحقيق أقصى قدر من فوائد لوحة القوائم الرقمية، من المهم لمالك الأعمال أن يفهم التكنولوجيا، ومن خلال الحصول على فهم أفضل لها، واستخدامها لصالحه.